الاسئلة الشائعة



ماهي طريقة تتبع الطلب ؟ 

في حال تم شحن المنتج سوف تصلك. رساله على جوالك

تحتوي على رابط يمكنك متابعة الطلب من خلاله 



ما هي قوانين الاسترجاع لديكم؟


سياسة الاسترجاع والاستبدال 


1- مدة الارجاع و الاستبدال 7 ايام من تاريخ أستلام الطلب 

2- الأرجاع والأستبدال إذا كان المنتج بنفس حالته الاصلية عند الشراء وبتغليف المصنع .

3- يجب التأكد من العمر المناسب للألعاب والاجهزه التي تتطلب عمر محدد.

4- يجب التأكد من الالعاب التي لاتعمل إلا بأتصال بالانترنت. 

5- في حال وجود أي مشاكل في بطاقات مسبقة الدفع يجب تواصل العميل مباشرة مع الوكيل.

6- يتحمل المتجر جميع تكاليف شحن الإرجاع اذا كان المنتج غير مطابق للوصف فقط


ماذا افعل اذا تم توصيل بضاعة اخرى غير التي طلبتها؟

اذا استلمت بضاعة اخرى لم تطلبها, الرجاء التواصل معنا مع وضع رقم الطلب. سوف نقوم بعدها بمساعدتك لإرجاع البضاعة واستبدالها بالصحيحة. بإمكانك التواصل معنا على الرقم 0500780737



كيف استلم البطائق الالكترونية مثل بطائق الستور؟

البطائق الالكترونية بعد ان نقوم بالتاكد من الدفع نقوم بارسالها رسالة نصية إلى رقمك المسجل لدينا. و يمكنك ايضآ ان تحصل على الاكواد في حسابك الشخصي من قائمة طلباتك.



ما هي طرق الدفع الموجودة لديكم؟

متوفر لدينا الدفع عبر الاقساط - فيزا - الدفع بعد 14 يوم - الدفع عند الاستلام -مدى -ماستر كارد .



قمت بشراء عدة منتجات و وصلت بعضها فقط ؟ 

في حال عدم توفر او نقص في بعض المنتجات يتم شحن المتوفر حاليا ويتم استرجاع المبلغ الى حسابكم .


كيف اقوم بالغاء طلبي ؟ 

اذا كان الطلب اقل من ساعه سوف يتم الغاء الطلب ويسترجع المبلغ كامل للعميل بدون اي خصم.


ماهي المبالغ التي يتم خصمها بعد اول ساعه من الطلب ؟ 

يتم خصم قيمة الشحن ( قيمة الأرسال) ويتم استرجاع المبلغ المتبقي بعد ذالك 


ماهي المبالغ التي يتم خصمها بعد شحن الطلبيه وتسليمها لشركة الشحن او المندوب ؟ 


يتم خصم قيمة الشحن (إرسال للعميل +إرجاعها الى المستودع ) ويتم استرجاع المبلغ المتبقي من القيمه الاجماليه بعد ذالك 


طلبت منتج ولم اتمكن من استلام الشحنه من مندوب شركة الشحن او فرع الشركه او العنوان خاطئ او الرقم المسجل خاطئ او عدم الاستجابة لشركة الشحن؟ 


يتم خصم قيمة الشحن (إرسال للعميل +إرجاعها الى المستودع ) 

ويتم استرجاع المبلغ المتبقي بعد ذالك  



اشتريت منتج وتم الغاء طلبي من لديكم ؟ 


اذا تبين ان الكمية نفذت من المخزون يتم الغاء الطلب ويتم استرجاع المبلغ الى حسابكم . 


كم مدة استرجاع المبلغ الى الحساب ؟ 

يستغرق مدة استرجاع المبالغ 3 ايام عمل كحد اقصى .


هل الأسعار في الموقع مطابقة للفروع ؟ 

الاسعار والكميات في الموقع مختلفة عن الفرع .


هل يمكنني ان أقوم بالطلب من الموقع والأستلام من الفرع؟ 

لا

الموقع له مستودع خاص به و وليس له علاقة بالفروع



اشتريت بطاقة شحن ورفضت تشحن لدي ؟ 

نحن مجرد منافذ بيع للبطاقات 

وفي حال وجود اي مشكله في بطاقات الشحن 

يرجى التواصل مع وكلاء بطاقات الشحن مباشرة


البطاقة الشركة المصدرة رقم التواصل البطاقة الشركة المصد رقم التواصل

ايتونز سعودي

Apple

8008449724 (STC)

8008500032 (Zain & Mobily)

بلاي ستيشن سعودي

Sony

8008500828

جوجل بلاي سعودي

Google

8008110387 (STC)

8008500199 (Zain & Mobily)

اكس بوكس سعودي

Microsoft

8008200135

زين السعودية

زين

959 (Zain)

0590000959 (Others)

موبايلي السعودية

موبايلي

1100 (Mobily)

0560101100 (Others)

بطاقات سوا

STC

900 (STC)

0114555555 (Others)


ان لم تكن بطاقتك احدى البطاقات هذه قم بالتواصل معنى 0500780737