خدمة عملاء تآبي

الأسئلة الشائعة


س1/ هل يجب ان اكون موظف او اعمل فيه جهة رسمية لكي أقوم بالتسجيل والشراء عبر الاقساط ؟

ج1- لا . يمكنك التسجيل واكمال الاجراءات سريعا عبر موقع تابي وبعد ذالك ادخال بيانات بطاقة الصراف (مدى-فيزا-ماستر كارد ) لدى اي بنك .


س2/ هل توجد رسوم على الطلب او الدفع من خلال تابي ؟

ج2 / لايوجد اي رسوم دفع اضافية فقط كل ماهو عليك قيمة الطلب كما في الفاتوره المصدره من موقعنا وبدون اي رسوم تقسيط او رسوم خدمه او اضافيه.


س3/ متى سوف يتم ارسال الشحنه وكيف طريقة التعامل بعد ذالك ؟

ج3- بعد ادخل رقم البطاقه وسحب اول قسط من موقع تابي سوف يتم تحويلك الة موقعنا وسوف يتم وصول الطلب لدينا وسوف يتم تجهيز الطلب فورآ


س4/ لو تم الدفع واردت الغاء الطلب فورآ ماذا افعل

ج4/ تواصل معنا مباشرة ونحن نقوم بالغاء الطلب لدينا ونتواصل مع تابي نيابة عنكم ويتم استرجاع مبلغ اول دفعه الى حسابكم البنكي ويتم الغاء الطلب بشكل كامل _ رقم التواصل 0500780737




تابي - العمليات وخدمة العملاء

 

يحتوي عناوين الايميل وأرقام هواتف يمكن استخدامها للوصول إلى دعم العملاء وفرق دعم الشركاء.

 

عبر الرابط:

(https://help.tabby.ai/ar) لأي أسئلة شائعة قد تكون لدى العميل بخصوص تابي.

 

أرقام وعناوين التواصل


رقم هاتف خدمة العملاء في الإمارات: 97145868775+

رقم هاتف خدمة العملاء في السعودية: 966115202646+

لأية أسئلة / استفسارات من العملاء، الرجاء الطلب منهم التواصل مع: help@tabby.ai


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------