الأسئلة الشائعة
س1/ هل يجب ان اكون موظف او اعمل فيه جهة رسمية لكي أقوم بالتسجيل والشراء عبر الاقساط ؟
ج1- لا . يمكنك التسجيل واكمال الاجراءات سريعا عبر موقع تابي وبعد ذالك ادخال بيانات بطاقة الصراف (مدى-فيزا-ماستر كارد ) لدى اي بنك .
س2/ هل توجد رسوم على الطلب او الدفع من خلال تابي ؟
ج2 / لايوجد اي رسوم دفع اضافية فقط كل ماهو عليك قيمة الطلب كما في الفاتوره المصدره من موقعنا وبدون اي رسوم تقسيط او رسوم خدمه او اضافيه.
س3/ متى سوف يتم ارسال الشحنه وكيف طريقة التعامل بعد ذالك ؟
ج3- بعد ادخل رقم البطاقه وسحب اول قسط من موقع تابي سوف يتم تحويلك الة موقعنا وسوف يتم وصول الطلب لدينا وسوف يتم تجهيز الطلب فورآ
س4/ لو تم الدفع واردت الغاء الطلب فورآ ماذا افعل
ج4/ تواصل معنا مباشرة ونحن نقوم بالغاء الطلب لدينا ونتواصل مع تابي نيابة عنكم ويتم استرجاع مبلغ اول دفعه الى حسابكم البنكي ويتم الغاء الطلب بشكل كامل _ رقم التواصل 0500780737
تابي - العمليات وخدمة العملاء
يحتوي عناوين الايميل وأرقام هواتف يمكن استخدامها للوصول إلى دعم العملاء وفرق دعم الشركاء.
عبر الرابط:
(https://help.tabby.ai/ar) لأي أسئلة شائعة قد تكون لدى العميل بخصوص تابي.
أرقام وعناوين التواصل
رقم هاتف خدمة العملاء في الإمارات: 97145868775+
رقم هاتف خدمة العملاء في السعودية: 966115202646+
لأية أسئلة / استفسارات من العملاء، الرجاء الطلب منهم التواصل مع: [email protected]
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------